بالصور و الفيديو: استهداف منارة سيدة زينب على يد التكفيريين

اثنين, 01/28/2013 - 18:39 -- sara alali

انتهجت المجاميع التكفيرية الموفدة الى بلاد الشام، اساليب مختلفة لزعزعة الاستقرار هناك وقرع طبول الصراعات الطائفية؛ منها هدم الامكنة المقدسة والمساجد؛‌ وذلك عقب فشلها في تحقيق الاهداف المرسومة لها.

وأقدمت الجماعات السلفية والتكفيرية في سوريا على تشكيل عصابات قتل، لتصفية عناصر الجيش والشرطة واغتيال المواطنين الابرياء من الشريحة الشيعية والعلويين لجر المشهد السوري نحو الصراعات الطائفية والحرب الاهلية، حيث باءت مؤامراتها طيلة العامين الماضيين بالفشل للنيل من النظام السوري.
وتشير الاحصائيات الى ان حوالي 1400شخصاً من عناصر الجيش والشرطة في سوريا راحوا ضحية هجمات المجموعات المسلحة؛ التي تحصل على دعم مالي وتسليحي من بعض الدول في منطقة الشرق الاوسط لزعزعة الاستقرار هناك.
ولجأت هذه المجاميع الارهابية الى مداهمة المساجد والحسينيات في حمص وادلب واللاذقية وحماة واضرام النيران فيها، كما اقدمت على احراق بعض الكنائس في حلب واغارة اموال المواطنين الشيعة في بعض المناطق السورية لتحريضهم على‌ الرد واتهام الطوائف الأخرى بذلك، بغية اضرام نيران الفتن الطائفية والمذهبية هناك.
ويظهر في شريط مصور الذي حصلنا عليه، الجماعات السلفية والتكفيرية بسوريا وهي ترمي 12 قذيفة هاون مصنعة يدوياً باتجاه منطقة‌ الزينبية بالعاصمة دمشق، ‌ما ادى الى جرح العديد من المواطنين السوريين والحاق الضرر بأحدى منارات العتبة الزينبية هناك.

 

 

 

موضوع: 
موقع: 

التعليقات

أضافه باسمه عبدالحسين... (لم يتم التحقق) في
السلام عليكي يا مولاتي الصابرة الممتحنة روحي لمقامك الفداء ياسيدتي القوم هم القوم ,هم ابناءهم الحاقدين الطلاقاء شلت اياديهم على ماقترفت في التعدي و تجراء يامنتقم يارب نسألك بتعجيل لأمامنا صاحب الزمان الفرج القريب يشهر سيفه على كل ناصبي تكفيرحقود فيملاء الارض عدل و أمنن

أضافه 666yyy (لم يتم التحقق) في
ل هلثورة اعمالها الاجرامية تحسب ثورة على بشار ما علاقة المرقد الزينبي لبشار ليتم استهدافه اكثر من مرة بتفجيرات فهل الثورة عندهم على بشار احراق المساجد واحراق الحسينيات وتفجير المرقد الزينبي

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA
رجاء أدخل رمز الحماية أعلاه