ترامب

هاجم الممثل والمنتج الأميركي روبرت دي نيرو، اليوم السبت، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، وقال إنه يجب ألا يخوض السباق لأنه "مجنون تماماً".

العالم الإسلامي : آثار ترامب وهو رجل أعمال وملياردير يسعى لشغل أول منصب عام له، جدلاً واسعاً بسلسلة من التصريحات النارية عن منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، وعن الأسلحة والمكسيكيين والمسلمين والمحاربين القدامى من بين موضوعات أخرى.

وأدلى دي نيرو بتصريحاته في سراييفو أمام جماهير قدم لهم نسخة رقمية من فيلم "تاكسي دريفر"، أو (سائق سيارة الأجرة)، وهو فيلم من إخراج مارتن سكورسيزي وقام دي نيرو ببطولته بمناسبة مرور 40 عاماً على عرض الفيلم لأول مرة.

وقال دي نيرو على مسرح سراييفو الوطني: "لا أعلم، من الجنون أن أشخاصاً مثل دونالد ترامب، يجب أصلاً ألا يكون في الموقع الذي هو فيه الآن، فليساعدنا الرب"، وقوبل كلام دي نيرو بتصفيق حاد من الجمهور.

وأضاف دي نيرو: "إن ما يقوله حقيقة هو جنون كامل وسخف، إنه مجنون تماماً"، وقال دي نيرو: "لكنني أعتقد الآن أنهم بدؤوا فعلاً في التراجع، الإعلام، أخيراً بدؤوا يقولون: يا دونالد هذا أمر سخيف وبلا منطق، هذا جنون".

إضافة تعليق جديد