مواليد داعش

أكدت صحيفة الإندبندنت البريطانية، أن " وكالة اليوروبول في تقريرها السنوي عن الإرهاب في الاتحاد الأوروبي ، ذكرت أن ما لا يقل عن 50 طفلا بريطانيا يعيشون تحت حكم عصابات داعش الارهابية ".

العالم الإسلامي: أكدت صحيفة الإندبندنت البريطانية، أن " وكالة اليوروبول في تقريرها السنوي عن الإرهاب في الاتحاد الأوروبي ، ذكرت أن ما لا يقل عن 50 طفلا بريطانيا يعيشون تحت حكم عصابات داعش الارهابية ".

وكشف التقرير أن 31000 إمرأة منضمة للإرهاب في مرحلة الحمل ، منوهة إلى أن "الجيل الجديد من الدواعش هم الأخطر ومثار القلق الحقيقي".

    وأوضح التقرير، أن " الجيل الجديد، من أبناء الارهابيين الأجانب، أي المنضمين للإرهاب من الدول الأوروبية، في ازدياد مستمر , إذ أن عدد زوجات الارهابيين آخذ في الازدياد المستمر!.

    ولفت التقرير إلى أن "أبناء الإرهابيين الأجانب سيشكلون في المستقبل خطرا أمنيا على دول الاتحاد الأوروبي" ، مضيفاً أن "الإرهابين العائدين من العراق وسوريا إلى دولهم سيتسببون في استمرار التهديد الإرهابي إلى الاتحاد الأوروبي عبر الأنشطة التسهيلية، وجمع الأموال والتجنيد ونشر الفكر المتطرف، كما أنهم سيشكلون قدوة ومثال يجب الاحتذاء به للمتطرفين المحتملين".

    وذكرت وكالة اليوروبول، أن "5000 مواطن أوروبي سافر إلى العراق وسوريا للانضمام لعصابات داعش الإرهابية.

إضافة تعليق جديد