القرآن

ردّ الحافظ الايراني لکامل المصحف الشریف "سعید علی أکبری کلیشمی" وهو الکفیف الوحید في الدورة الرابعة من مسابقة ترکیا الدولیة للقرآن الکریم الیوم الأحد 12 یونیو / حزیران الجاری على أسئلة لجنة التحكيم.

العالم الإسلامي: ردّ الحافظ الايراني لکامل المصحف الشریف "سعید علی أکبری کلیشمی" وهو الکفیف الوحید في الدورة الرابعة من مسابقة ترکیا الدولیة للقرآن الکریم الیوم الأحد 12 یونیو / حزیران الجاری على أسئلة لجنة التحكيم.

وأعلن عن ذلك، ممثل الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة في فرع القراءة بمسابقة ترکیا الدولیة فی حفظ وتلاوة القرآن الکریم "مهدی غلام‌ نجاد".

قال غلام‌نجاد ان "سعید علی أکبری کلیشمی" هو الکفیف الوحید فی مسابقة ترکیا الدولیة للقرآن الکریم بدورتها الرابعة حیث یمثل الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة في فرع حفظ کامل المصحف الشریف.

وأضاف أن هذا الحافظ الکفیف استعرض حفظه صباح الیوم الأحد الساعة 11 بتوقیت أنقرة حیث ردّ علی أسئلة أعضاء لجنة التحکیم.

وأکد ان علی أکبری هو الحافظ الکفیف الوحید فی مسابقة ترکیا الدولیة حیث ینافس عدد من حفظة کتاب الله غیر المکفوفین من مختلف دول العالم.

وقال غلام نجاد ان الحافظ الإیرانی بالإضافة الی 7 حفظة آخرین اعتلوا منصة التنافس اليوم الأحد حیث ردّ کل منهم علی أسئلة المحکمین علی حد سواء.

هذا ویذکر ان مسابقة ترکیا الدولیة في حفظ وتلاوة القرآن أفتتحت أمس الأول الجمعة 10 یونیو في دورتها الرابعة بمسجد "الفاتح" بمدينة إسطنبول وستستمر لغایة 16 یونیو الجاری.

إضافة تعليق جديد